منتديات المافيا KSA
مرحبا بك عزيزي الزا ئر. نرجو منك أن تسجل و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
وللعلم عزيز الزائر منتديات منتديات المافيا KSA

برامج جوال العاب بلاستيشن اكس بوكس
عالم من المسابقات جوائز ومن ضمن الجوائز
قرى في لعبة ترافيان ذهب في لعبة ترافيان
بطائق شحن جوال مبالغ ماليه والكثير الكثير
مسابقات شهريه فقط
سجل معانا وسوف تعيش تجربه متميزه معانا

مع تحيات

اداراة منتديات منتديات المافيا KSA
منتديات المافيا KSA
مرحبا بك عزيزي الزا ئر. نرجو منك أن تسجل و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
وللعلم عزيز الزائر منتديات منتديات المافيا KSA

برامج جوال العاب بلاستيشن اكس بوكس
عالم من المسابقات جوائز ومن ضمن الجوائز
قرى في لعبة ترافيان ذهب في لعبة ترافيان
بطائق شحن جوال مبالغ ماليه والكثير الكثير
مسابقات شهريه فقط
سجل معانا وسوف تعيش تجربه متميزه معانا

مع تحيات

اداراة منتديات منتديات المافيا KSA
منتديات المافيا KSA
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
» ارجوووووووووووووووووووووووكم ياااااااااااالغواليالرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه Icon_minitimeالخميس فبراير 23, 2012 9:26 amمن طرف» دروس الفوتوشوب للمبتدئين دروس الفتشوب درس طريقة عمل دوائر سكرابية بالفوتوشوب بالفتشوب درس مفيد وسهلالرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه Icon_minitimeالثلاثاء مارس 29, 2011 10:38 amمن طرف» صور نساء جميله!!الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه Icon_minitimeالخميس أكتوبر 14, 2010 5:45 amمن طرف» حلـى الفيسات2010الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه Icon_minitimeالخميس أكتوبر 14, 2010 5:43 amمن طرف» صورطريفه ورائعه لـ لعبة البلياردو صور روعه لـ البلياردو صورالبلياردو 28 صوره روعه للعبة البلياردو صور مختلفه للعبة البلياردو صور بلياردوالرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 13, 2010 10:59 amمن طرف» يجي مع تحديث الكنيت باند جديدالرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 12, 2010 7:59 amمن طرف» اعلان هام : اسم الفائز بمسابقة القريه الف مبروك للفائزالرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 12, 2010 7:49 amمن طرف» موضوعي الأول الحصري" الحل الكامل للعبة Prince of Persiaالرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 12, 2010 7:38 amمن طرف» حمل برنامج حصن المسلم حمل برنامج حصن المسلم تصميم فتاه سعوديه حمل البرنامج (انشر الموضوع ولك الاجر باذان الله)الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه Icon_minitimeالأحد أغسطس 15, 2010 11:07 amمن طرف

شاطر | 

الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
steven al ameer
عضو متوسط الخبره
عضو متوسط الخبره

ماهي بلدك : يمنع اضافة روابط لمواقع اخرى تم التعديل بواسطة الاداره

الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه Vide
مُساهمةموضوع: الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه   الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه Icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2009 6:45 am

الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه  منتديات المافياKSA
تعاطف لاعبي ريال مدريد جميعهم مع زميلهم في الفريق البرتغالي بيبي الذي سيغيب عن بقية الموسم بسبب اصابة في الرباط الصليبي وكانت الرسائل تعاطفية وكبيرة من اللاعبين الي زميلهم بيبي...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

راؤول :"لك مني كل الدعم والحب والتشجيع وعليك ان تعود الينا اكثر قوة ونتمناك معنا في اقب وقت ممكن"

كاسياس :"بيبي انت من افضل المدافعين في العالم ونريدك ان تعود الينا بسرعة فنحن نحتاجك كثيرا وهذا الفريق سيقاتل من اجلك"

جوتي :"لك مني كل الدعم والحب والتشجيع واتمني ان تعود الينا قريبا وهذا واجب عليك ان تعود الينا فانت شخص منا"

راموس :"انت بمثابة اخي الكبير انا اتمني لك الشفاء انا احبك كثيرا وامل ان تعود لنا في القريب العاجل"

كرستيانو رونالدو :"انت قوي يا بيبي وعد لنا قريبا وانا احبك"

كاكا :"انا واثق من انك ستعود قريبا جدا لانك شخص قوي جدا ونحن بحاجة كبيرة لك الان في هذا الوقت"

اربيلوا :"انت شخص رائع نحن معك الان اكثر من اي وقت مضي وعليك ان تكون قويا وتعود لنا"

الونسو :"بيبي شخص مهم جدا لنا , نحن معك قلبا وقاليا وعليك ان تكون قويا وتعود الينا مجددا"

البيول :"بيبي انت شخص رائع ومدريد بدونك سيكون مدريد اخر"

ميتزلدر :"علي ان تكون شجاعا يا صديقي انت احد افضل المدافعين في العالم وهذا الفريق ينتظرك"

غاراي :"انا احبك وعليك ان تكون شجاعا واكثر قوة وتعود لنا"

هيجوين :"سوف نعطيك كل الدعم منا انت شخص حيوي لنا في غرف الملابس وانا متاكد من انك ستعود الينا قريبا"

لاس :"نحن جميعا نتمني لك الشفاء العاجل فانت شخص مهم هنا"

جرانيرو :"اتمني لك التوفيق يا صديقي فانت شخص رائع ومدافع من اقوي المدافعين في العالم نحن بحاجة اليك مرة اخري وعليك ان تكون اقوي"

بنزيمة :"اتمني لك الشفاء العاجل ونحن نحبك كثيرا"

دوديك :"انا احبك كثيرا ولك منا كل الدعم والحب والمودة وعليك ان تعود الينا قريبا"

مارسيلو :"انت تعرف انك بمثابة اخي وانا احبك انت قوي وسوف تعود الينا قريبا , انا احب اللعب معك فانت لاعب ممتع ورائع"

فان نيستلروي :"عليك ان تكون قويا في مثل هذه الاوقات اتمني لك الشفاء العاجل وان تعود لنا قريبا"

درنثي :"لك منا كل الدعم وانا واثق من انك ستكون معنا قريبا"

فارت :"اتمني له الشفاء العاجل وانا متاكد من انه ستعافي بشكل اسرع مما قيل لانه قوي جدا فهو احد افضل المدافعين في العالم وسيعود الينا قريبا"

ديارا :"يا اخي انا احبك كثيرا واتمني ان تعود لنا باسرع وقت ممكن لانك لاعب رائع "

جاجو :"كل الحب والدعم لك مني يا اخي اتمني منك ان تعود لنا قريبا فنحن نحتاجك هنا"

ادان :"انا اعرف مدي اهميته هنا فهو لاعب كبير ورائع ومن افضل اللاعبين في الفريق عليك ان تتشافي سريعا وتعود لنا نحن نحبك"[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي بعد الاصابه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1